Advertisement

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم - بالفيديو- دلال عبد العزيز تكشف سبب تسمية دنيا سمير غانم ... - ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس.

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم - بالفيديو- دلال عبد العزيز تكشف سبب تسمية دنيا سمير غانم ... - ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس.. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب. توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد. وحضرت عبد العزيز عزاء الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي. دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور بأدائها المميز في #فلانتينو. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب.

بالإضافة إلى أعمال أخرى من بينها: أعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنان دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا. كما شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في تقديم واجب العزاء في وفاة المخرج الكبير الراحل، رأفت الميهي، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير، حيث قدمت الفنانة واجب العزاء لأسرة الفقيد. كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز ، علم الفنانة الراحلة بنبأ وفاة زوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، نافية أن تكون الفنانة علمت بخبر وفاة رفيق عمرها، ولكنها ظلت حتى وفاتها لا تعرف رحيل الفنان الكبير. أعلن اليوم السبت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا لترحل عن عالمنا بعد 78 يوماً من إعلان وفاة زوجها سمير غانم بنفس الوباء في مايو الماضي.

حقيقة تأزم وضع دلال عبد العزيز الصحي -فيديو
حقيقة تأزم وضع دلال عبد العزيز الصحي -فيديو from i2.wp.com
فارقت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الحياة، اليوم، بعد صراعٍ استمر لما يزيد على الـ 3 أشهر مع مضاعفات إصابتها بفيروس كوفيد 19 أواخر نيسان/ أبريل الفائت، وقرابة الـ 80 يوماً على وفاة شريك حياتها الفنان سمير غانم. ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب. في ذكرى وفاة سناء يونس نجمة الإفيه على المسرح: «يا صغيرة على الهم يا لوزة». دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة. أعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنان دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما.

وكان الفنان الراحل، سمير غانم. الحالة الصحية دلال عبد العزيز وسمير غانم: أطيب خلق الله عمرى ما. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا. دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور بأدائها المميز في #فلانتينو. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا. وتابعت منى زكي خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم. بالإضافة إلى أعمال أخرى من بينها: ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس. دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: توفيت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز بعد نحو 3 أشهر من دخولها المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا لتلحق بزوجها الممثل الكوميدي ولم تكن دلال عبد العزيز قادرة على الحديث ولم يقم أحد بإخبارها بموت زوجها خشية تدهور حالتها.

دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم مع جورج سيدهم. وصول دلال عبد العزيز وميرفت أمين لتشييع جنازة شويكار. حادى بادى، فارس وبنى خيبان، عريس فى اليانصيب، المطب، النصاب والكلب، الأغبياء الثلاثة الرجالة فى خطر، ومسرحية أخويا هايص وأنا لايص والذى قدم فيها سمير غانم شخصيتين. يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا. كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز ، علم الفنانة الراحلة بنبأ وفاة زوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، نافية أن تكون الفنانة علمت بخبر وفاة رفيق عمرها، ولكنها ظلت حتى وفاتها لا تعرف رحيل الفنان الكبير.

13 صورة من عيد ميلاد دلال عبد العزيز.. حضور يحيى الفخراني ...
13 صورة من عيد ميلاد دلال عبد العزيز.. حضور يحيى الفخراني ... from media.filfan.com
أعلن اليوم السبت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا لترحل عن عالمنا بعد 78 يوماً من إعلان وفاة زوجها سمير غانم بنفس الوباء في مايو الماضي. دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى في وقت واحد مع زوجها الفنان سمير غانم لعلاجهما من فيروس كورونا، هو توفي في 20 أيار خبر وفاة الفنانة دلال تأكّد من عدة مصادر ولم تُعلن بعد ترتيبات التشييع، لكن المعروف في مثل وضعها يكون العزاء في المقابر تفادياً لأي. رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها ولنا جميعا. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: سمير غانم ودلال عبد العزيز. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب.

وحضرت عبد العزيز عزاء الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي.

«يا صغيرة على الهم يا لوزة». وتابعت منى زكي خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم. دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة. سمير غانم ودلال عبد العزيز. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا. وكان زوجها الفنان الراحل سمير غانم قد توفي قبل عدة أشهر بسبب المرض نفسه. وفي تصريحات تلتها لسمير غانم لليوم السابع، قال فيها أن جورج تعذب 20 عاماً واصفه بالجبل لتحمله المرض، وأنه كان يشعر بالسعادة عند رؤية جورج على المسرح سواء قبل وفاة الضيف أحمد أو بعد وفاته. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد. رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها ولنا جميعا. رحمة الله على الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ورحمة.

وكتب حسن الرداد على صفحته الخاصه على الفيس بوك : وفي تصريحات تلتها لسمير غانم لليوم السابع، قال فيها أن جورج تعذب 20 عاماً واصفه بالجبل لتحمله المرض، وأنه كان يشعر بالسعادة عند رؤية جورج على المسرح سواء قبل وفاة الضيف أحمد أو بعد وفاته. وبدوره أكد الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ما أعلنه رضوان بشأن وفاة دلال. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. وصول دلال عبد العزيز وميرفت أمين لتشييع جنازة شويكار.

دلال عبد العزيز: «جورج سيدهم أكتشفني وسمير غانم حزين عليه»
دلال عبد العزيز: «جورج سيدهم أكتشفني وسمير غانم حزين عليه» from img.eltahrer.com
أعلن اليوم السبت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا لترحل عن عالمنا بعد 78 يوماً من إعلان وفاة زوجها سمير غانم بنفس الوباء في مايو الماضي. نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب. وبدوره أكد الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ما أعلنه رضوان بشأن وفاة دلال. فارقت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الحياة، اليوم، بعد صراعٍ استمر لما يزيد على الـ 3 أشهر مع مضاعفات إصابتها بفيروس كوفيد 19 أواخر نيسان/ أبريل الفائت، وقرابة الـ 80 يوماً على وفاة شريك حياتها الفنان سمير غانم. وحضرت عبد العزيز عزاء الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي. رامي رضوان عن حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز: وفاة دلال عبد العزيز، صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني المصري والعربي، منذ قليل، بعدما خرج الإعلامي رامي رضوان ليُعلن على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، خبر رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، داخل أحد المستشفيات بعد مرورها بوعكة.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

نعت الفنانة إيمى سمير غانم، والدتها النجمة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، ونشرت إيمى صورة لوالدها و والدتها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا. رامي رضوان عن حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز: وحضرت عبد العزيز عزاء الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي. وتابعت منى زكي خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم. بالإضافة إلى أعمال أخرى من بينها: وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا». دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور بأدائها المميز في #فلانتينو. ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس. وفي تصريحات تلتها لسمير غانم لليوم السابع، قال فيها أن جورج تعذب 20 عاماً واصفه بالجبل لتحمله المرض، وأنه كان يشعر بالسعادة عند رؤية جورج على المسرح سواء قبل وفاة الضيف أحمد أو بعد وفاته. توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس كورونا المستجد. دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة. كما شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في تقديم واجب العزاء في وفاة المخرج الكبير الراحل، رأفت الميهي، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير، حيث قدمت الفنانة واجب العزاء لأسرة الفقيد.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، خبر الوفاة دلال عبد العزيز وفاة. في ذكرى وفاة سناء يونس نجمة الإفيه على المسرح:

Posting Komentar

0 Komentar